قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر

مرحبا بكم في https://ohipedia.com (“الموقع”). نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين كما نتوقع من الآخرين احترام حقوقنا. وفقا لقانون الألفية الجديدة لحقوق الطبع والنشر الرقمية، العنوان 17، قانون الولايات المتحدة، القسم 512 (ج)، يجوز لمالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله إرسال إشعار بالإزالة إلينا من خلال وكيل قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية المدرج أدناه. بصفتنا مزودا لخدمة الإنترنت ، يحق لنا طلب الحصانة من الادعاءات المذكورة أعلاه بانتهاك حقوق الطبع والنشر بموجب أحكام قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية “الملاذ الآمن”. من أجل مقاضاتنا بسبب الانتهاك بحسن نية ، يجب أن ترسل إلينا إشعارا يحتوي على المعلومات التالية:

الإخطار بالانتهاك – المطالبة

  1. التوقيع المادي أو الإلكتروني لمالك حقوق الطبع والنشر (أو شخص مخول بالتصرف نيابة عن المالك) ؛
  2. تحديد عمل محمي بحقوق الطبع والنشر يزعم أنه تم انتهاكه ؛
  3. تحديد المواد التي تنتهك حقوق الطبع والنشر والتي يجب إزالتها والمعلومات الكافية بشكل معقول للسماح لمزود الخدمة بتحديد موقع المادة. [يرجى تقديم عنوان URL للصفحة المعنية لمساعدتنا في تحديد العمل الذي يزعم أنه مسيء]؛
  4. معلومات كافية بشكل معقول لتمكين مزود الخدمة من الاتصال بالطرف المشتكي ، بما في ذلك اسمك وعنوانك الفعلي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ورقم الفاكس ؛
  5. بيان بأن مقدم الشكوى يعتقد بحسن نية أن استخدام المواد غير مصرح به من قبل وكيل حقوق الطبع والنشر ؛ و
  6. بيان بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة وأن مقدم الشكوى مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر ، مع مراعاة عقوبة شهادة الزور.

ينص العنوان 17 USC § 512 (f) على عقوبات الأضرار المدنية ، بما في ذلك التكاليف وأتعاب المحاماة ، ضد أي شخص يقوم عن قصد وماديا بتحريف معلومات معينة في إشعار الانتهاك بموجب 17 USC § 512 (c) (3).

يجب إرسال جميع إشعارات الإزالة عبر صفحة الاتصال الخاصة بنا. يرجى إرسالها عبر البريد الإلكتروني للحصول على اهتمام فوري.

يرجى ملاحظة أننا قد نشارك الهوية والمعلومات في أي مطالبة بانتهاك حقوق الطبع والنشر نتلقاها مع منتهك مزعوم. من خلال رفع دعوى قضائية ، فإنك تدرك أنك تقبل وتوافق على أنه قد يتم إبلاغ المتعدي المزعوم بهويتك ومطالبتك.

الاعتراض على الإجراء – ترميم المواد

إذا تلقيت إشعارا بإزالة المواد بسبب دعوى انتهاك حقوق الطبع والنشر ، فيمكنك إرسال رد إلينا على الدعوى القضائية في محاولة لإعادة المواد إلى الموقع. يجب تقديم هذا الإشعار كتابيا إلى وكيل قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ويجب أن يحتوي بشكل أساسي على العناصر التالية وفقا للمادة 17 من USC القسم 512 (ز) (3):

  1. توقيعك المادي أو الإلكتروني.
  2. وصف المادة التي تم إزالتها والموقع الأصلي للمادة قبل إزالتها
  3. بيان شهادة الزور بأنك تعتقد بحسن نية أن المادة قد تمت إزالتها أو تعطيلها نتيجة لخطأ أو خطأ في تحديد المادة التي تحتاج إلى إزالتها أو تعطيلها.
  4. اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وبيان بأنك توافق على الاختصاص القضائي للمقاطعة الفيدرالية للمنطقة القضائية التي يقع فيها العنوان (أو إذا كنت خارج الولايات المتحدة ، وأنك توافق على الاختصاص القضائي لأي منطقة قضائية قد يكون فيها مزود الخدمة) وأنك ستقبل خدمة الإجراءات من الشخص أو الشركة التي قدمت إشعار الانتهاك الأصلي.
  5. أرسل ردا على الدعوى من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا. ينصح بشدة البريد الإلكتروني.

تكرار السياسة للمخالفين

نحن نأخذ انتهاك حقوق الطبع والنشر على محمل الجد. وفقا لمتطلبات سياسة المخالفين المتكررين لقانون الألفية لحقوق الطبع والنشر الرقمية ، نحتفظ بقائمة بإشعارات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية من أصحاب حقوق الطبع والنشر ونبذل جهودا حسنة النية لتحديد أي منتهكين متكررين. بالنسبة لأولئك الذين ينتهكون سياستنا الداخلية بشأن الانتهاكات المتكررة ، سيتم إنهاء الأوامر.

التعديلات

نحتفظ بالحق في أي وقت ولأي سبب في تغيير محتوى هذا الموقع وسياسته للتعامل مع طلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. نوصيك بالتحقق مرة أخرى لمراجعة هذه السياسة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يرجى الاتصال بنا على [email protected]


آخر تحديث: 18 مايو 2023

Scroll to Top